مجيدو الظاهرة في برنامج التنمية المعرفية على منصة التتويج

غدا الأربعاء الظاهرة على منصة التتويج
الحمد لله القائل ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )وقال : (يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِير )والصلاة والسلام على خير الورى ، وخير من سار على الثرى ، المعلم الأول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مساؤكم انجاز وتحقيق للآمال ...
حينما نعبر شط العمل الدؤوب , لا يهيم في داخلنا سوى أولئك الذين غرسوا زهراً جميلاً ، أولئك الذين منحونا العزم تلو العزم , لنتخطى الصعاب , ونقف واثقي الخطى نشاطرهم الإبداع حرفا ولغة ، لا يسع حروفي الا أن تمتزج لتكّون كلمات شكر وعرفان، لكل من ساهم في انجاح برنامج التنمية المعرفية بالمحافظة .
أعزائي : عندما يجتمع العمل والاخلاص والجد ، تكون الانجازات ، فبتكاتف الجميع من لجنة ادارة البرنامج بمحافظة الظاهرة ، وادارات المدارس والمعلمين والطلبة وأولياء الأمور ، جاءت ثمرة ذلك العمل والجهد ،في يوم الحصاد ، يوم الأربعاء 12 / 12 / 2012 ، اليوم المميز ، موعدنا مع حفل تكريم المجيدين على مستوى السلطنة بجميع الفئات (المحافظة ، المدارس ،المعلمين، الطلاب) .
أساتذتي الكرام ...أبنائي الطلبة المكرمين :
المجيدون ثروةٌ وطنيةٌ غاليةٌ يجبُ أن تحاطَ بكلِ الرعايةِ والعناية ، المجيد ينظُرُ لما حوله بوعي ويتطلعُ لمستقبلٍ مشرق ، وهو مع هذا يحتاجُ لمن يُعينُه ويدفعه لمواصلةِ الجهد والعطاء ، وسوف تصبحون بتوفيقِ اللهِ عماداً من أعمدةِ هذا الوطنِ الراسخة في ثباتٍ ، وباذن الله ستواصلون الجهد والعمل الدؤوب .
إن مغزى التكريمِ هذا لهو الاحتفاظُ بما وصلَ إليه أمثالكم من شرفِ العلم لتتحولَ عملا في المستقبلِ ولتتبلورَ نفعاً للناس وقبل هذا وذاك لتكن مسخَّرةً في مرضاةِ اللهِ وعبادته .
فلكل المكرمين...لكل المبدعين مدارس ومعلمين وطلاب باقات من الثناء نهديها لكم ،وتحية شكر وعرفان نزفها اليكم في يوم تكريمكم. فمبارك لكم يوم التكريم وجعله الله يوما سعيدا عليكم جميعا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق