حفل تكريم المجيدين في برنامج التنمية المعرفية 12/12/2012

حفل تكريم المجيدين 12/12/2012 م
عندما يشعر طلابنا بالاهتمام والرعاية ، عندما نمنحهم الثقة والتقدير ، سنحصد ثمار ذلك معهم ...مشاعر جميله لمستها من طلاب محافظة الظاهرة في حفل تكريم المجيدين ببرنامج التنمية المعرفية ، ثقة بالنفس وسعادة غامرة ، جمعتهم الأخوة والاجادة ، فأصبحوا وكأنهم يعرفون بعضهم منذ سنوات ..دعابات ..ضحكات ..مواقف مضحكة ومسلية تارة ، واهتمام بالألغاز الرياضية تارة أخرى .
لمست فرحتهم من أعين استبشرت خيرا .
طلابي لقد تألقتم في فندق قصر البستان ، فهنيئا للظاهرة بكم ، سعدت بالتعرف عن قرب بكم ، فلن أنسى تلك اللحظات الجميلة التي جمعتنا ، لن أنسى تلك الكوكبة من المجيدين والمجيدات ، لن أنسى الطالب المجد والمتألق من الصف السابع بمدرسة حمود بن أحمد " الفجر المستنير" الذي دائما ما أبهرني بعباراته الرائعة في منتدى الظاهرة ، تلك العبارات التي تنم عن عقل واع بما يدور حوله واجادة في الكتابة والتعبير ، لن أنسى عندما سألت من منكم الفجر المستنير ، أجابني بتلك العفوية الجميلة ..أنا ، حفظك ربي وزملائك جميعا .
لن أنسى تلك المواقف الطفولية البريئة ، المكالمة الهاتفية التي تلقيتها الساعة الرابعة فجرا من المجيدات " صباح الخير أستاذة ، احنا خلاص صحينا ، ومستعدين عشان نروح الحفل" مكالمة جعلتني أشعر بالفخر بأبنائي ، جعلتني أشعر كم هم بحاجة لمن يحتضن ابداعاتهم .
لن أنسى تلك اللحظة الغالية على قلبي عندما توجت محافظة الظاهرة بالإجادة في جميع أدوات البرنامج ، ولله الحمد .
لن أنسى التعاون الذي لمسته من الأستاذ الفاضل ابراهيم العلوي ، واهتمامه بالطلاب ،والعمل على تحقيق كل ما يسعد طلابنا في تلك الرحلة ، فكلمات الشكر والتقدير تعجز أستاذي أمام ما قدمته ، وبالفعل أنت اضافة رائعة لبرنامج التنمية المعرفية بالمحافظة .
و كل الشكر والتقدير وباقات من الثناء أقدمها للأستاذة الرائعة موزة بنت عبدالله العبرية مديرة مدرسة العارض المتألقة دوما بها ، شكرا أستاذتي بحجم السماء على تعاونك واهتمامك ، وتعزيزك الدائم لنا ولطلابنا ، فحق للعارض بك تفتخر ، لجهدك وعملك المخلص ، كل التمنيات لك بالخير والسعادة ، وأراك الله خيرا في زهراتك الثلاث ، ودائما في تألق بإذن الله .
كل الشكر والتقدير أرسله للأستاذة الرائعة فاطمة الكلباني معلمة أولى رياضيات بمدرسة الرميلة لتعاونها أيضا ، وعباراتها التي تدفعني دائما لأن أعمل بجهد أكبر، وفقك ربي ، وأراك الله خيرا في زهراتك .
وأترككم الآن مع ما خطته أنامل المجيدات في رحلة العودة :
( الثلاثاء ..صباح مختلف بشمسه الدافئة ..بتجمع رائع ..ببسمة التفوق.. لرحلة العزيمة والأمل ،رحلة التفاؤل والعمل ..حملتنا لمكان نجد فيه من يدفعنا للأجمل، تلك الرحلة ولدت لدينا عزيمة واصرار لمواصلة مشوار الاجادة باذن الله .



أستاذتي : انتقينا أجمل حروف اللغة لتشدو بأجمل العبارات عما يجيش بأعماقنا من فرحة غامرة ، ان العبرة من هذا التكريم هو الرقي للوصول بنا الى مراتب العلى والتقدم، جميل أن يكون لنا شأن بمحافظتنا الغالية والأجمل منه أن نرفع رؤوس من هم علقوا الآمال بنا لنكون في مقدمة الركب من المكرمين )

0 التعليقات:

إرسال تعليق